Deux mots clés pour retrouver notre site sur le net: Sess dz


Breaking News

Revue de Presse Nationale

Revue de Presse Internationale

Communiqués et declarations

Historique de la lutte de l'ENSA ex-INA

samedi 12 septembre 2015

الاشتراك في النشرة البريدية الجديدة للساس

نجد حاليا صعوبات تقنية في ايصال البريد الالكتروني الى الاعضاء المسجلين في القائمة البريدية للنقابة.  إذ لم يعد بالامكان إيصال الرسائل الالكترونية الى أغلب العناوين التي تضمها قاعدة البيانات التابعة لها. والسبب الرئيسي، حسب المتعامل المجاني (googlegroups )، يكمن في كون العديد من العناوين الالكترونية المدرجة أغلقت أو لم تعد تستعمل.

و كحل بديل، ارتأينا إنشاء قاعدة بيانية جديدة تضم عناوين الاساتذة الذين يرغبون في الحصول على آخر المستجدات و المعلومات. التسجيل يكون بطلب من المعني بالامر شخصيا (و بطريقة إرادية)، و يكون هذا عبر عملية بسيطة ألا و هي إدراج العنوان الالكتروني في تلكم القائمة. (الهدف من هذه الطريقة هو تفادي تصنيف رسائلنا ضمن البريد غير المرغوب فيه [spam] ).

التسجيل في القائمة البريدية الجديدة

حتى يتسنى لك الإشتراك في النشرة البريدية الجديدة التي ستصدرها نقابتنا يكفي أن تدرج بريدك الإلكتروني في المستطيل المتواجد أدنى الصفحة المدرجة في الرابط التالي:
____________________________________


_____________________
لا يفوتنا كذلك، أن ندعو الاعضاء المسجلين في شبكات التواصل الاجتماعي الى المساهمة في نشر المعلومات التي نشاركها في موقعنا عبر الانترنت( أو عبر صفحتنا في الفايسبوك)، و هذا قصد ايصالها الى أكبر عدد ممكن من الأساتذة. ذلكم، في انتظار ان تكون النشرة البريدية الجديدة عملية و فعالة.

أيضا، نغتنم الفرصة لنعتذر للاساتذة الذين راسلونا بغية نشر رسائلهم عبر نشرتنا البريدية، ونشكرهم على الثقة التي يولونها في نقابتنا.

مع التحية.

Aucun commentaire:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
SESS, Syndicat des Enseignants du Supérieur Solidaire | 2011-2015 | Revez notre newsletter