Breaking News

Revue de Presse Nationale

Revue de Presse Internationale

Communiqués et declarations

Historique de la lutte de l'ENSA ex-INA

lundi 4 mars 2024

بيان تضامن ودعم للسّيِد محمد بلهادية، زميلنا في جامعة الشلف.

الفرع النقابي لجامعه العلوم والتكنولوجيا بوهران محمد بوضياف

بيان تضامن ودعم للسّيِد محمد بلهادية، زميلنا في جامعة الشلف.


ببالغ الحزن والأسى، علمنا بالوضع الصعب الذي يواجهه زميلنا العزيز، السيد محمد بلهادية، من جامعة الشلف. إنها لحالة مؤلمة تمر بها الأسرة الجامعية، إذ يواجه السيد بلهادية تحديات صحية خطيرة، ولكننا نقف متضامنين إلى جانبه في هذه الأوقات العصيبة.

يعتبر السيد بلهادية من الشخصيات الرائدة والمحترمة في جامعة الشلف وعلى الساحة الوطنية أيضًا، حيث كان دائمًا ملتزمًا بالدفاع عن حقوق الأساتذة وبالعمل الجاد على تحسين البيئة التعليمية والمهنية داخل الجامعة. إن تفانيه في النضال النقابي وولاءه للأسرة الجامعية جعل منه قدوة تُحتذى للجميع.

في هذه الظروف الصعبة، ندعو الجميع إلى مواصلة تقديم الدعم والتضامن مع السيد بلهادية. يجب علينا أن نكون سندا له، ونقدم له الدّعم الذي يحتاجه لمواجهة هذه التحديات بكل شجاعة وإصرار.

لذا، ندعو جميع أعضاء الأسرة الجامعية للوقوف بجانبنا والتعبير عن دعمهم للسيد بلهادية في هذه اللحظات الصعبة. إن كلمات الدعم والتشجيع والأفعال التضامنية تعني بالتأكيد الكثير له وتُضفي السرور والراحة في هذه الأوقات العصيبة.

نحن واثقون من قدرة السيد بلهادية على تجاوز هذه الظروف مجددا بنجاح، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى حياته الطبيعية قريبًا.

معًا، لا يمكن الا نكون أقوى.

كل التضامن.


بوهران 28 فبراير 2024
عن المكتب المؤقت للفرع م. مكاوي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Donnez votre avis sur cette actualité!
شارك برأيك

SESS, Syndicat des Enseignants du Supérieur Solidaire | 2011-2022 | Recevez notre newsletter