Deux mots clés pour retrouver notre site sur le net: Sess dz


Breaking News

Revue de Presse Nationale

Revue de Presse Internationale

Communiqués et declarations

Historique de la lutte de l'ENSA ex-INA

lundi 23 avril 2012

اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين │ بيان


وقفة احتجاجية يوم الخميس 26 امام محكمة عبان رمضان.

إنه لمن المؤسف ما نراه في جزائرنا الغالية من سياسة لتكميم الأفواه و تكريس لدولة اللاقانون التي ما تمر الأيام إلا و نتأكد من ذلك ، كيف لا ؟ و نحن نرى ما تقوم به السلطات الجزائرية و القضائية من جرائم في حق الشباب الجزائري البطال فبعد المحاكمات التي طالت مناضلينا في سكيكدة و ورقلة و الأغواط و قسنطينة ها هي أيادي من لا رحمة لهم بالشباب البطال تضرب عصفورا جريحا آخر إبن مجاهد من ولاية المدية .

ها هي أيادي من لا تريد خيرا بالجزائر و الجزائريين تضرب أبناء المجاهدين و أبناء العائلة الثورية التي ضحت بما تملك من المال و النفس من أجل أن نعيش أحرارا لترى في الأخير فلذة كبدها قابعة بالسجون، في الوقت الذين من يقومون باختلاس الملايين و بنهب أموالنا و ثرواتنا يتمتعون بالحرية و بالحصانة.

إن اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين تهنئ عائلة خربة المجاهدة بما قدمته إبان ثورة التحرير و ما يقدمه إبنها إبان هذا العصر و ما الذي نستطيع قوله إلا كلمة واحد :"هذا الشبل من ذاك الأسد"

إن سجن عبد القادر خربة لا يزيدنا إلا فخرا و اعتزازا بما نقدمه و ما سنقدمه من تضحيات من أجل الجزائر و يشرفنا أن نقولها بصوت عال كلنا عبد القادر خربة و كلنا على نهجه ماضون ، لن تثنوا من عزيمتنا و لن تغلقوا أفواهنا إلا عند ملاقاتنا الرفيق الأعلى.
كما أننا نعلم جميع المواطنين الجزائريين الأحرار أن عبد القادر خربة "سجين الرأي" دخل في إضراب مفتوح عن الطعام منذ أربع أيام و حالته الصحية متدهورة و عليه فنحن نندد و نستنكر ما يحدث و ما قد سيحدث له داخل أسوار سجن سركاجي و تحمل كل من لديه يد في إدخاله السجن المسؤولية الكاملة في ما قد ينجر من ذلك.

إن اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين تدعوا جميع الحقوقيين من محاميين و نقابيين و مسؤولين أحرار و منظمات المجاهدين و أبناء المجاهدين و الشهداء الوقوف وقفة رجل واحد مع البطال، كما أننا ندعو جميع البطالين و كافة المواطنين الجزائريين دون أن ننسى الحركات و الجمعيات الفعالة الإنضمام للوقفة الإحتجاجية يوم 26 افريل يوم محاكمة عبد القادر أمام محكمة عبان رمضان.
يوم 26 أفريل 2012 كلنا يدا واحدة من أجل إعلاء كلمة الحق.

جزائرنا ... نهضنا نحطم عنك القيود
لكل من يريد الإتصال ارقام الهاتف:
0772498993
0556858939
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
SESS, Syndicat des Enseignants du Supérieur Solidaire | 2011-2015 | Revez notre newsletter